Top 20 Songs

  • Let Her Go
    Let Her Go Artist: Passenger
  • Nice to meet you
    Nice to meet you Artist: PinkPantheress
  • Nightmares
    Nightmares Artist: Chris Brown ft Byron Messia
  • You & Me
    You & Me Artist: JENNIE
  • Bleeding
    Bleeding Artist: Talking Toys
  • Strangers
    Strangers Artist: Kenya Grace
  • Lovin On Me
    Lovin On Me Artist: Jack Harlow
  • Houdini
    Houdini Artist: Dua Lipa
  • Standing Next to You
    Standing Next to You Artist: Jung Kook
  • greedy
    greedy Artist: Tate McRae
  • Wgf Lahftek
    Wgf Lahftek Artist: sultan Al-Murshed & Methan
  • Kda Kda Bayz
    Kda Kda Bayz Artist: Mahmoud El Esseily
  • لا تعليق
    لا تعليق Artist: نبيل
  • برى جرحك
    برى جرحك Artist: عبدالعزيز المعنّى
  • كاره نفسي
    كاره نفسي Artist: عايض
  • آسف
    آسف Artist: نوال الكويتية
  • حلو هالشعور
    حلو هالشعور Artist: رحمة رياض
  • خيول الذكريات
    خيول الذكريات Artist: راشد الماجد
  • فوووق
    فوووق Artist: أصالة
  • جيت قبلك
    جيت قبلك Artist: عبدالمجيد عبدالله

يتأهل كلا فريقي النمساوية كريستين وولف والجنوب أفريقية نيكول غارسيا للفوز بلقب سلسلة بطولات أرامكو للفرق في جدة

يتأهل كلا فريقي النمساوية كريستين وولف والجنوب أفريقية نيكول غارسيا للفوز بلقب سلسلة بطولات أرامكو للفرق في جدة

يتأهل كلا فريقي النمساوية كريستين وولف والجنوب أفريقية نيكول غارسيا للفوز بلقب سلسلة بطولات أرامكو للفرق في جدة
• تعادل فريقين يقود الى مباراة فاصلة غداً السبت لتتويج الفريق الفائز بلقب سلسلة بطولات أرامكو للفرق في جدة
• تتصدر ترتيب النتائج الفردية حالياً اللاعبة الإنجليزية تشارلي هول بواقع 9 ضربات
• فعالية "يوم المرأة" تجذب أكثر من 500 زائر للبطولة

11 نوفمبر، مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، جدة: تعادل فريق النجمة النمساوية كريستين وولف والجنوب أفريقية نيكول غارسيا يقود لمباراة فاصلة غداً السبت لتحديد الفريق الفائز بلقب بطولة سلسلة أرامكو للفرق المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة تحت مظلة الجولة الأوروبية للسيدات والتي احتضنها نادي وملعب رويال غرينز في جدة.
بينما تتصدر ترتيب النتائج الفردية حالياً اللاعبة الإنجليزية تشارلي هول بواقع 9 ضربات تحت المعدل، تليها في المركز الثاني كل من اللاعبات السلوفينية بيا بابنيك، سفيرة قولف السعودية والسويدية كارولين هيدوال والإيطالية فيرجينيا كارتر بفارق ضربة واحدة تحت المعدل.
وعلّقت هول قائلة: "قدمت أداء رائع في أول 9 حفر لي على الرغم من أنني فوتت كم ضربة بعدها، بشكل عام أعتقد أنني بذلت جهد كبير في التدريبات لهذا العام وأرى نتائج هذه التدريبات فعلى الرغم من أنني لم أكن متأكدة من أدائي هذا الأسبوع لكنني الآن أشعر بشعور أفضل وأتطلع للعب غداً."
وشهدت بطولة سلسلة بطولات أرامكو للفرق المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة في ثاني أيامها ايضاً إقامة فعالية "يوم المرأة" كجزء من الحدث العالمي الذي يُعد إحدى بطولات الجولة الأوروبية للسيدات حيث جذبت الفعالية أكثر من 500 زائر استمتعوا بالعديد من الأنشطة الترفيهية والتعليمية في منطقة الجماهير “Aramco Energy Zone” وحول ملعب ونادي رويال غرينز بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية وتم تقديم بعض الحصص التدريبية المجانية لزوار البطولة، ونصائح وإرشادات لتعلم رياضة القولف.
وشاركت أضوى الدخيل الشخصية البارزة في مختلف المجالات والتي تُعد مصدر إلهام للكثير من سيدات وفتيات المملكة في لقاء مفتوح مع الحضور في منطقة الجماهير والتقت بمجموعة من الفتيات اللاتي اعتلين المنصة معها. وعلّقت الدخيل قائلة: " هذه المرة الثانية التي أتواجد فيها في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية لحضور بطولة قولف نسائية وأرى أن الإقبال متزايد على رياضة القولف بشكل عام في الفترة الأخيرة وأدعم جميع السيدات اللاتي يواصلن على ممارسة هذه الرياضة وأثق أن رياضة القولف ستمكن المرأة مستقبلاً."
وتُستكمل منافسات البطولة في يومها الأخير يوم غد في الساعة 7 صباحاً لتتويج الفريق الفائز والفائزة بلقب النتائج الفردية. لمزيدٍ من المعلومات حول بطولة جدة وسلسلة بطولات أرامكو للفرق، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني.

-انتهى-
للمزيد من المعلومات وللاستفسارات، يُرجى التواصل مع:

بشرى السنتلي

مستشار - شركة هيل آند نولتون استراتيجيز
هاتف: 0507594363
البريد الالكتروني: Bushra.alsantli@hkstrategies.com

نبذة عن قولف السعودية
تأسست شركة قولف السعودية بهدف تعزيز المشاركة في بطولات القولف التي تستضيفها المملكة، حيث تشرف على تأمين مرافق رياضية عالمية المستوى، معتمدةً على أفضل الممارسات لتحقيق التميز في العمليات. وتتعاون قولف السعودية مع قادة القطاع من كافة أنحاء العالم سعياً منها للاستفادة من الفرص التجارية الكبيرة التي تتيحها هذه الرياضة لتعزيز مكانة القولف في المملكة وتسخير المواهب السعودية في بناء برنامج رياضي مزدهر يقود المملكة إلى التربع على عرش ساحة القولف الدولية.
تويتر: @Golf_Saudi
انستجرام: @Golf_Saudi
فيسبوك: @GolfSaudi
نبذة عن الاتحاد السعودي للقولف
يلتزم الاتحاد السعودية للقولف بتحويل المملكة العربية السعودية إلى دولة رائدة في عالم رياضة القولف، حيث يشرف على وضع الاستراتيجيات التنظيمية والتعليمية التي من شأنها أن تلهم الناس للمشاركة في هذه الرياضة. ويحظى الاتحاد السعودي للقولف الذي يتخذ من العاصمة السعودية الرياض مقراً له بالعضوية الكاملة في مجلس اتحادات القولف الوطنية، كما يسعى إلى وضع برنامج متكامل لبناء فريق وطني والارتقاء به، والإشراف على نظام مركزي لتصنيف اللاعبين، وتأمين فرص متميزة لمشاركة الهواة في بطولات محلية ووطنية بهدف تعزيز الاهتمام بهذه الرياضة وزيادة عدد المشاركين بها في كافة أنحاء المملكة.
نبذة عن الجولة الأوروبية للسيدات:
Ladies European Golf Venture Limited ، الشركة التي تدير جولة السيدات الأوروبية ، هي مشروع مشترك بين Ladies European Tour و Ladies Professional Golf Association ، والتي بدأت في 8 يناير 2020 وتم تشكيلها لزيادة فرص اللعب للاعبات القولف في أوروبا. يتألف مجلس إدارتها من 12 مديرًا، بما في ذلك مفوض LPGA مايك وان، والرئيس التنفيذي للجولة الأوروبية كيث بيلي، والرئيس التنفيذي لشركة R & A ، مارتن سليمبرز ، ورئيس LET ، مارتا فيغيراس دوتي. سيقود الكيان الرئيس التنفيذي الكسندرا أرماس.
موسم 2020 LET هو السلسلة 42 من بطولات الجولف منذ أن تأسست الجولة الاحترافية في عام 1978 ويمثل الإصدار الأول من Race to Costa del Sol. سلسلة LET Access هي جولة التطوير الرسمية لـ LET ، وقد تم تشكيلها لمنح اللاعبات فرصة للمنافسة والتقدم في LET وتحقيق أحلامهن في لعبة القولف الاحترافية.
الموقع الإلكتروني للجولة الأوروبية للس